أحدث الموضوعات

إنسان

ماذا قالت أبنة الفنانة "فيفى عبدة" .. عند أهانتها ومعايرتها بـ أمها .. إنسان


إنسان

ماذا قالت أبنة الفنانة "فيفى عبدة":

الفنانة "عزه مجاهد" أبنه الفنانه "فيفي عبدة" قد اشعلت موقع التواصل الآجتماعى أنستجرام من خلال ردها النارى على اساءة معجبة لهـا من خلال معايرتها بـ مهنة أمها.


قامت أبنة الفنانة "فيفى عبدة" بالرد بسرعة على اهانة المعجبة لهـا وذلك من خلال نشرها لبوست جديد على "أنستجرام" وكتبت علية (أحلى صباح دة ولا أية وحشتونى جدًا) فـ علقت أحدى المعجبين وقالت (يلا يلى امك رقاصة) فـ ردة عزه مجاهد بسرعة وقالت (بفتخر بيها وربنا يخلهالى).

وأكملت "عزة مجاهد" تعليقاتها على ألآسائة التى قد واجهتا من طرف متابعتا فقامت بنشر بوست أخر عبارة عن صورة تجمع بينها وبين والدها وكتبت علية (امى ربنا يخليكى ليـا ويدلك طول العمر والصحة).

وقد تفاعل المعجبين على ألآسائة التى قد تعرضت لهـا "عزة مجاهد" فـ تم التعنيف الشديد للـ فتاة على التعليق الغير لائق التى كتبتة وطلبوا منها الغاء المتابعة بما أنها لا تحبها وتتعمد فى التجريح لها.

وقد تداول رواد مواقع التواصل ألاجتماعى مجموعة من فيديوهات حفل قران "عزة مجاهد" وقد أحدثت هذه اللقطات ضجة كبيرة بسبب العدد الكبير للحضور وخاصة الفنانين الذين قد حضرو الزفاف.

وقد حضر حفل زفاف "عزة مجاهد" أبنة الفنانة "فيفى عبدة" وحش الشاشة الفنان الراحل "فريد شوقى" كما حضر الفنان عمرو دياب مع زوجتة الفنانة شرين رضا فى ذلك الوقت والفنانة رجاء الجداوى والفنان عزت أبو عوف والفنانة دلال عبد العزيز والفنان محمود ياسين ومجموعة من الفنانين والنجوم ورقصت الفنانة يسرا بـ حماس على غناء الفنان النجم سمير صبرى الذى كان من نجوم الحفل.


أتصل بنا | أتفاقية الاستخدام - سياسة الخصوصية | من نحن