أحدث الموضوعات

إنسان

5 رموز منتشرة وأسرا مخفية لا نعرف معناها!


إنسان

5 رموز منتشرة وأسرا مخفية:


هناك العديد من الرموز المنتشرة حولنا والبعض لا يعرف عنها شيئًا ، رغم أنه لا يوجد شيء في هذه الحياة ليس له تفسير ، فهذه الرموز من صنع البشر ، فهي ترمز إلى شيء معين ، وفي كثير من الأحيان يختلف الرمز عن المعنى الذي يتم التعبير عنها ، ولكن لها دلالة واضحة بالنسبة للأشخاص ذوي التخصص. لذلك ، تحتاج إلى معرفة معنى هذه العلامات والرموز لفهم الحقيقة التي تتكشف من حولك. فيما يلي بعض العلامات والإشارات والرموز التي تدل على المعنى الدقيق:

نجمة داوود:

5 رموز منتشرة وأسرا مخفية لا نعرف معناها
هذه "النجمة" ، التي تمتد على ملابس الشباب في العالم العربي الإسلامي ، لها معنى بالنسبة لليهود ولا يمكن تجاهلها. تسمى نجمة داود ، وهي علامة ورمز رسمي يمكن لليهود استنتاجها لأنفسهم ، ولكنها ليست نجمة يهودية بحتة ، بل يشارك فيها أيضًا الهندوس والبوذيين. ومع ذلك ، نظرًا لآستخدام اليهود لها من قبل ، تم اعتماد الرمز عالميًا في عام 1897 كرمز يهودي ، وهذا الرمز هو أحد الرموز العديدة الموزعة على نطاق واسع حول العالم ، وخاصة على الملابس.
####SIKI####

سمكة المسيح:

5 رموز منتشرة وأسرا مخفية لا نعرف معناها

إستخدم المسيحيون القدماء علامة سرية لهم، وذلك للتعرف على بعضهم البعض عندما كان الرومان يعذبون ويضايقون المسيحيون، فكانوا يختبئون ويحافظون على ديانتهم المسيحية محتفظون بهذا الرمز ليدل على أنهم مسيحيين، وهذا الشيئ كان قبل إنتشار المسيحية وأعتماد الآمبراطورية الرومانية على الديانة المسيحية كديانة رسمية للإمبراطورية.

وكان المسيحيين يتقابلون مع بعضهم البعض وهم لايعرفون بعض وللتعارف على بعضهم يقوم أخدهم برسم القوس الأول، وإذا كان الآخر مسيحي يرسم هو أيضا القوس الثاني كدلالة على أنه هو أيضا ينتمي الى المسيحية، وكان هذا الرمز قديماً "يرمز إلى الخصوبة".

قد يعجبك أيضاً:

نقطة ضعف المرأة النرجسية مهما بلغ غرورها ستخضع لك!

ســ 7ــبعة حقائق غريبة عن ألآسنان الجميلة قد لا تعرفينها:
####SIKI####

صليب بطرس:

5 رموز منتشرة وأسرا مخفية لا نعرف معناها

يعتبر صليب بطرس أو الصليب المقلوب اليوم أقوى رمز ضد المسيحية في العالم ، وظهر في العديد من الأفلام ، مثل فيلم الرعب الشهير "طارد الأرواح الشريرة".

على الرغم من أنه كان في الماضي رمزًا مؤيدًا للمسيحية ، وكان يُعرف باسم صليب القديس بطرس ، والسبب في اسمه أنه عندما صلب القديس بطرس ، شعر أنه لا يستحق أن يصلب علية كالطريقة التي صلب بها السيد المسيح ، وطلب منهم أن يصلبوه وجهًا لأسفل لأنه لا يستحق ذلك المنصب الرفيع. لذلك أصبح الصليب المقلوب رمزًا للتواضع.

قد يعجبك أيضاً:

أسنان الحامل مفتاح صحة طفلها 10 نصائح للعناية بـ صحة الفم والأسنان خلال فترة الحمل:

أشياء نستعملها بشكل يومي قد تنقل فيروس كورونا:

####SIKI####

الجمجمة والعظمتان المتصالبتان:

5 رموز منتشرة وأسرا مخفية لا نعرف معناها

يشير هذا الرمز إلى معنيين ، المعنى_الأول يستخدم للتحذير من أنه يرمز إلى السم ، ويستخدمونه اليوم لوضعه على مواد كيميائية خطيرة للتحذير ، والمعنى_الثاني تاريخي ويستخدمه القراصنة ، ويتخذونه علامة. بالنسبة لهم ، حتى وضعها القرصان البريطاني الشهير "جولي روجر" على سفينته ، وأرادوا أن يقولوا إنها علامة على القبور والموت ، وتعتبر هذه العلامة أيضًا واحدة من العديد من الرموز الشائعة.

قد يعجبك أيضاً:

قوانين غريبة $ تعرف على أغرب القوانين حول العالم:

تسعة أشياء لاتسأل "جوجل" "Google" عنهم.. لقد حذرنا!

####SIKI####

الحلزون الملون:

5 رموز منتشرة وأسرا مخفية لا نعرف معناها
أخذ الحلاقون شعارهم ، وهو حلزون ملون ، للإشارة إلى صالون الحلاقة الخاص بهم. يعود هذا الشعار إلى العصور_الوسطى ، وهي عبارة عن خطوط حمراء وبيضاء تدل على الدم والضمادة ، وهذا يعني أنها قادرة على السيطرة بقوة على الجروح والنزيف ، وهذه العلامة مشهورة في كثير من دول العالم.


تابع باقي الموضوع…


أتصل بنا | أتفاقية الاستخدام - سياسة الخصوصية | من نحن