أحدث الموضوعات

إنسان

لماذا سجلت الولايات المتحدة الآمريكية أعلى معدل للوفيات بسبب فيروس كورونا؟ .. إنسان


إنسان

أمريكا تسجل أعلى معدل وفيات كورونا في العالم:

الولايات المتحدة لديها أعلى معدل وفيات في العالم من فيروسات التاجية أو الناشئة من "كورونا"، بالمقارنة مع عدد الضحايا بالحالات المؤكدة المبلغ عنها.

أعلنت الشبكة الإخبارية الآمريكية "أميركا أونلاين" من 5.4 % من أصابات فيروس كرونا توفت حتى الآن فى الولايات المتحدة الآمريكية.

الولايات المتحدة لديها أعلى معدل وفيات في العالم من فيروسات التاجية أو الناشئة من "كورونا"، بالمقارنة مع عدد الضحايا بالحالات المؤكدة المبلغ عنها. أعلنت الشبكة الإخبارية الآمريكية "أميركا أونلاين" من 5.4 % من أصابات فيروس كرونا توفت حتى الآن فى الولايات المتحدة الآمريكية. وقال المصدر: ان هذه هي أعلى نسبة مقابل 3.4%  من قَبل منظمة الصحة العالمية و 3.7%  والتي تم تسجيلها في الصين ، حيث ظهر المرض لأول مرة. وأوضحت "America Online" أن هذا المعدل لا يشير بـ الضرورة أن فيرس كورونا هو "أكثر خطورة" في الولايات المتحدة الآمريكية ، مشير إلى أن المختصين يعتقدون أن السبب يرجع إلى الآختبارات المحدودة التي أجرتها الولايات المتحدة حتى الآن. لم يتم إجراء اختبار "كورونا" على نطاق واسع في الولايات المتحدة الآمريكية في الفترة_الأخيرة ، حيث وضع مركز "السيطرة على الأمراض" معايير وقوانين صارمة للمختبرات والمنشآت الصحية المؤهلة للعمل فى هذه المهمة. في الولايات المتحدة الآمريكية ، قام مسؤولو الصحة بتقييم الأشخاص الذين اتصلوا بحالة مصابة بالفيرس فقط أو شخص أتى من بلد يعاني من وباء فيروس كرونا. إذا تم تقييم الأشخاص الذين يعانون من "أعراض طفيفة" ، يقول المراقبون أن معدل الوفيات من المرجح أن ينخفض.

وقال المصدر: ان هذه هي أعلى نسبة مقابل 3.4% من قَبل منظمة الصحة العالمية و 3.7% والتي تم تسجيلها في الصين ، حيث ظهر المرض لأول مرة.

قد يعجبك أيضًا:
"فيروس كورونا".. ولعبة تصدير "الأشباح".
"فيروس كورونا" .. هل له علاج؟ وكيف ينتقل؟ ومن هم الآشخاص الآكثر عرضه للآصابه بفيروس كورونا؟

وأوضحت "America Online" أن هذا المعدل لا يشير بـ الضرورة أن فيرس كورونا هو "أكثر خطورة" في الولايات المتحدة الآمريكية ، مشير إلى أن المختصين يعتقدون أن السبب يرجع إلى الآختبارات المحدودة التي أجرتها الولايات المتحدة حتى الآن.

لم يتم إجراء اختبار "كورونا" على نطاق واسع في الولايات المتحدة الآمريكية في الفترة_الأخيرة ، حيث وضع مركز "السيطرة على الأمراض" معايير وقوانين صارمة للمختبرات والمنشآت الصحية المؤهلة للعمل فى هذه المهمة.

في الولايات المتحدة الآمريكية ، قام مسؤولو الصحة بتقييم الأشخاص الذين اتصلوا بحالة مصابة بالفيرس فقط أو شخص أتى من بلد يعاني من وباء فيروس كرونا. إذا تم تقييم الأشخاص الذين يعانون من "أعراض طفيفة" ، يقول المراقبون أن معدل الوفيات من المرجح أن ينخفض.

قد يعجبك أيضًا:
الرحلة الأخيرة | متى تكون الحوادث محتملة الحدوث أثناء الرحلة.
كيف تقلل من “تجمد الدماغ” الناتج عن تناول المثلجات والعصائر الباردة؟



أتصل بنا | أتفاقية الاستخدام - سياسة الخصوصية | من نحن