أحدث الموضوعات

إنسان

طريقة تنظيف الملابس من فيروس كورونا .. كما نصحت منظمة الصحة .. إنسان


إنسان

فى زمن كورونا اعرفى طريقة غسل الملابس للوقاية من الفيروس:

مع ظهور "فيروس كورونا" المستجد ، والمعروف علمياً باسم COVID-19 ، في جميع أنحاء العالم ، يتخذ الجميع احتياطات إضافية لزيادة السلامة خوفًا من الإصابة ، بما في ذلك تطهير الأسطح ، وغسل يديك لمدة 20-30 ثانية وتجنب الأماكن المزدحمة ، ولكن هناك عنصر آخر. لا يجب إهماله وهو الملابس. وطريقة تنظفها.

طريقة تنظيف الملابس من فيروس كورونا .. كما نصحت منظمة الصحة .. إنسان مع ظهور "فيروس كورونا" المستجد ، والمعروف علمياً باسم COVID-19 ، في جميع أنحاء العالم ، يتخذ الجميع احتياطات إضافية لزيادة السلامة خوفًا من الإصابة ، بما في ذلك تطهير الأسطح ، وغسل يديك لمدة 20-30 ثانية وتجنب الأماكن المزدحمة ، ولكن هناك عنصر آخر. لا يجب إهماله وهو الملابس. وطريقة تنظفها. يقول العلماء أن "فيروس كورونا" يمكن أن يتعايش على الملابس لبعض الساعات أو حتى بعض الآيام ، بينما يستمر "فيروس كورونا" لفترة أطول على الأسطح الصلبة والناعمة الغير مسامية مثل الذهب والفولاذ المقاوم للصدأ ، ويمكن لـ فيروس كورونا أن يعيش بالتأكيد على الأسطح الناعمة. مثل الملابس والبطانيات. ولكن لم يتم بعد دراسة المدة الفعلية على بقائة مع هذه المواد حيًا ، لكن مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية ومنها "منظمة الصحة العالمية" قدمت بعض النصائح للحفاظ على الملابس ومنزلك حتى تكون خالية من الجراثيم. لمنع انتشار "فيروس كورونا" ، يوصي مركز السيطرة على الأمراض بتغيير ملابسك الخارجية عند دخولك إلى المنزل وينصحك بغسلها على الفور  إذا كنت تتعامل مع ملابس متسخة من شخص مصاب بالفيروس. "فيروس كورونا"، فعليك بإرتداء قفازات والتخلص منها وتطهير جميع الأسطح التي كانت على اتصال بالملابس ، اغسل يديك جيدًا لمدة 20 ثانية بعد غسيل الملابس. من الأفضل غسل هذه الملابس بمفردها عند درجة حرارة تتراوح بين 60 و 70 درجة مئوية.

يقول العلماء أن "فيروس كورونا" يمكن أن يتعايش على الملابس لبعض الساعات أو حتى بعض الآيام ، بينما يستمر "فيروس كورونا" لفترة أطول على الأسطح الصلبة والناعمة الغير مسامية مثل الذهب والفولاذ المقاوم للصدأ ، ويمكن لـ فيروس كورونا أن يعيش بالتأكيد على الأسطح الناعمة. مثل الملابس والبطانيات.

ولكن لم يتم بعد دراسة المدة الفعلية على بقائة مع هذه المواد حيًا ، لكن مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية ومنها "منظمة الصحة العالمية" قدمت بعض النصائح للحفاظ على الملابس ومنزلك حتى تكون خالية من الجراثيم.

قد يعجبك أيضًا:
أغرب ماتم اكتشافه داخل كهوف العالم.
لماذا نشعر بـ الحزن والضيق وبالرغبه فى الصمت والبكاء المفاجئ بدون سبب.
أهم الطرق والوصفات التى تساعد على تطويل الشعر وتكثيفة خلال شهر.
نجمات اعترفن بخيانة أزواجهن .. واحده منهم كتبت هذا فى مذكراتها.
أفضل وأهم الطرق الاكثر أماناً وفاعلية لـ تبييض ألاسنان.

لمنع انتشار "فيروس كورونا" ، يوصي مركز السيطرة على الأمراض بتغيير ملابسك الخارجية عند دخولك إلى المنزل وينصحك بغسلها على الفور إذا كنت تتعامل مع ملابس متسخة من شخص مصاب بالفيروس. "فيروس كورونا"، فعليك بإرتداء قفازات والتخلص منها وتطهير جميع الأسطح التي كانت على اتصال بالملابس ، اغسل يديك جيدًا لمدة 20 ثانية بعد غسيل الملابس. من الأفضل غسل هذه الملابس بمفردها عند درجة حرارة تتراوح بين 60 و 70 درجة مئوية.


أتصل بنا | أتفاقية الاستخدام - سياسة الخصوصية | من نحن