أحدث الموضوعات

إنسان

القارة الوحيدة التى لم يصل اليها فيروس كورونا COVID-19 القاتل حتى الآن. لماذا؟ .. إنسان


إنسان

    ما هي الدول والمناطق التي لم يصل اليها فيروس كورونا:

    تأتي أخبار انتشار فيروس كورونا الجديد من جميع أنحاء العالم. أبلغت معظم دول العالم عن حالات مسجلة ، ولكن هناك قارة لم يتم فيها الإبلاغ عن حالات فيروس كورونا ، وهناك دولة واحدة فقط لم يصرح بأنها مصابة ، فما هي؟

    القارة الوحيدة التى لم يصل اليها فيروس كورونا COVID-19 القاتل حتى الآن. لماذا؟ .. إنسان ما هي الدول والمناطق التي لم يصل اليها فيروس كورونا: تأتي أخبار انتشار فيروس كورونا الجديد من جميع أنحاء العالم. أبلغت معظم دول العالم عن حالات مسجلة ، ولكن هناك قارة لم يتم فيها الإبلاغ عن حالات فيروس كورونا ، وهناك دولة واحدة فقط لم يصرح بأنها مصابة ، فما هي؟ دول لم تصرح عن إصابتها بفيروس كورونا لنبدأ بالدولة: هل تعلم أنه على الرغم من تفشي وباء فيروس كورونا في دول الصين وكوريا الجنوبية واليابان ، فإن كوريا الشمالية لم تصرح عن حالة بعد ، ولكن بعض التسريبات تؤكد وصول وباء فيروس كورونا اليها بالرغم من صمت الحكومة هناك؟ والأكثر غرابة من ذلك أن "كيم جونغ أون" الزعيم الكوري الشمالي حضر حفل افتتاح مستشفى كبيرة ولم يكن يرتدي قناعًا واقيًا أو قفازات ، لا هو أو أي شخص آخر فى الحفل. حيث أكدت بعض المصادر في كوريا الشمالية على وجود حالات اصابة إلا أنها تقتصر على المناطق الحدودية ، لكن العاصمة بيونغ يانغ خالية تقريبًا من "فيروس_كورونا". هذا لأن "كوريا الشمالية" تمتلك فرق أمنية قوية وجيش واسع الانتشار ، لهذا تمكنت من فرض_حصار على المقاطعات التى ظهر المرض فيها ، لأن المواطنين أجبروا على اتباع قواعد الأمن الصحي ، ولكن كل هذه المعلومات ليست رسمية حيث خروج لأي تصريح قد يعرض أصحابه لعقوبة معلنة رسميًا. ما هي القارة الوحيدة التي لم يصل إليها فيروس كورونا؟ قد تبدو الإجابة غريبة: فهي القارة "القطبية الجنوبية" حيث يعيش 1000 شخص على الأقل ، حيث لم يصل فيروس كورونا إليهم بعد وحيث لم تظهر عليهم أي أعراض للمرض بفيروس كورونا. القارة القطبية الجنوبية Antarctica هي موطن لكثير من العلماء والباحثين ويجب على أى شخص يريد الذهاب الى هناك أن يخضع للحجر الصحي لمدة ١٤ يومًا قبل الذهاب اليها حتى لا ينقل الفيروس الى هذه القارة البعيدة. خاصة وأن انتشار "فيروس_كورونا" في "القارة القطبية الجنوبية" يمكن أن يعرض الوضع للخطر بشكل خطير بسبب عدم وجود المستشفيات القريبة ، حيث أن أقرب مستشفى مجهز في تشيلي ، على بعد آلاف الأميال من القارة القطبية الجنوبية.

    دول لم تصرح عن إصابتها بفيروس كورونا:

    لنبدأ بالدولة: هل تعلم أنه على الرغم من تفشي وباء فيروس كورونا في دول الصين وكوريا الجنوبية واليابان ، فإن كوريا الشمالية لم تصرح عن حالة بعد ، ولكن بعض التسريبات تؤكد وصول وباء فيروس كورونا اليها بالرغم من صمت الحكومة هناك؟

    والأكثر غرابة من ذلك أن "كيم جونغ أون" الزعيم الكوري الشمالي حضر حفل افتتاح مستشفى كبيرة ولم يكن يرتدي قناعًا واقيًا أو قفازات ، لا هو أو أي شخص آخر فى الحفل.

    قد يعجبك أيضًا:
    "فيروس كورونا".. ولعبة تصدير "الأشباح".
    صور صادمة لإيطاليا بعد الحجر الصحي على البلاد لمكافحة تفشي "فيروس كورونا".
    هل يؤدى تفشي وباء فيروس كورونا ( كورونا COVID-19 ) إلى ميلاد نظام دولى جديد؟
    أشهر "قصة حب" في العالم أثناء "الحجر الصحي" تفاصيل اللقاء الرومانسي الأول.

    حيث أكدت بعض المصادر في كوريا الشمالية على وجود حالات اصابة إلا أنها تقتصر على المناطق الحدودية ، لكن العاصمة بيونغ يانغ خالية تقريبًا من "فيروس_كورونا".

    هذا لأن "كوريا الشمالية" تمتلك فرق أمنية قوية وجيش واسع الانتشار ، لهذا تمكنت من فرض_حصار على المقاطعات التى ظهر المرض فيها ، لأن المواطنين أجبروا على اتباع قواعد الأمن الصحي ، ولكن كل هذه المعلومات ليست رسمية حيث خروج لأي تصريح قد يعرض أصحابه لعقوبة معلنة رسميًا.

    ما هي القارة الوحيدة التي لم يصل إليها فيروس كورونا؟

    قد تبدو الإجابة غريبة: فهي القارة "القطبية الجنوبية" حيث يعيش 1000 شخص على الأقل ، حيث لم يصل فيروس كورونا إليهم بعد وحيث لم تظهر عليهم أي أعراض للمرض بفيروس كورونا.

    قد يعجبك أيضًا:
    أشياء نستعملها بشكل يومي قد تنقل فيروس كورونا.
    بعد إخلاء المسجد الحرام من الزوار هكذا بقى.
    5 مراحل لإنتشار فيروس كورونا .. من الصفر إلى أنتشار الكارثة.

    القارة القطبية الجنوبية Antarctica هي موطن لكثير من العلماء والباحثين ويجب على أى شخص يريد الذهاب الى هناك أن يخضع للحجر الصحي لمدة ١٤ يومًا قبل الذهاب اليها حتى لا ينقل الفيروس الى هذه القارة البعيدة.

    خاصة وأن انتشار "فيروس_كورونا" في "القارة القطبية الجنوبية" يمكن أن يعرض الوضع للخطر بشكل خطير بسبب عدم وجود المستشفيات القريبة ، حيث أن أقرب مستشفى مجهز في تشيلي ، على بعد آلاف الأميال من القارة القطبية الجنوبية.


    أتصل بنا | أتفاقية الاستخدام - سياسة الخصوصية | من نحن